The smart Trick of باك لينك That Nobody is Discussing

Wiki Article



هناك طريقة أخرى تعد واحدة من أكثر الطرق شيوعًا في عمل باك لينك لموقع الويب الخاص بك وهي نشر المنشورات والمقالات في العديد من المدونات والمجموعات المعروفة باسم مشاركات الضيافة.

خصص بعض الوقت حيث قد تحتاج إلى تنسيقات رقمية وأوصاف وروابط مختلفة.

شارك الموضوع مع اصدقائك فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام الموضوع التالي

ولكن ، إذا وجدت أدلة ذات صلة بالصناعة أو مجتمعات متخصصة عبر الإنترنت ، فقد يكون من المفيد بناء علاقة مع مشرفي المواقع للحصول على رابط خلفي من هذا النوع من المواقع.

إذا اخترت أحد المواقع ذات السلطة العالية، سيكون لرابطك الذي ستضمنه في صفحاته، قيمة عالية بالنسبة لمحركات البحث.

حاول الشراكة مع الأشخاص المعروفين في الصناعة. لا تحتاج إلى نجم. سيشارك الشخص المقابلة مع جمهوره وقد يرتبط بها على موقعه الإلكتروني أيضًا.

عملية تحقيق أكبر فائدة متروكة لك ، حيث يجب أن يتضمن موقعك، محتوى عالي الجودة وفريدًا. بالإضافة إلى أن المقالة التي تريد نشرها ، تحتوي على قدر معقول من المعلومات وعدد الكلمات.

وهذا يجعل تقديم الشهادات أو الآراء، الأداة المُثلى لبناء علامة تجارية، والفوز بروابط من صفحات ذات سلطة عالية.

عندما يتعلق الأمر بالصور ، قد يحدث أن تستخدم بعض مواقع الويب صورك دون توفير مصدر. وعادة ما تنطبق على الرسوم البيانية والغرافك والصور ذات الجودة.

Your browser isn’t supported any more. Update it to get the most effective YouTube encounter and our newest characteristics. Find out more

لذا عليك بتجنب شبكات المدونات الخاصة، واستخدام تكتيكات بناء الروابط الموثوقة، والمستدامة لتنمية موقعك.

 لكن السؤال هنا هو؛ كيف نحصل على روابط التعليقات الجيدة؟ انقر على الرابط فيما يلي بعض العوامل التي يمكنك وضعها في الاعتبار أثناء إنشاء روابط خارجية من التعليقات لأغراض تحسين محركات البحث:

فيما يلي طريقة بناء الروابط الخارجية أو الخلفية عبر المنتديات: 

نعلم جميعًا أن ملفات البودكاست شائعة. من السهل استهلاكها حتى تتمكن من اكتساب الكثير من المعرفة والحصول على بعض أخبار الصناعة الرائعة أثناء تنظيف شقتك أو سيارتك.

Report this wiki page